ليبيامميز

الأرصاد الجوية:ارتفاع درجات الحرارة اليوم على مناطق الشمال الغربي وجنوب ليبيا

الوطن/متابعات

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة على الشمال الغربي وجنوب ليبيا, بينما تسجل تراجع يوم الغد على اغلب مناطق الشمال الغربي، مع ارتفاع في الرطوبة.

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة:-
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب على المناطق الساحلية مع ظهور شبورة مائية أخر الليل والصباح الباكر على الساحل من راس اجدير إلى طرابلس، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة على الساحل بينما تكون جنوبية غربية إلى غربية على الدواخل تتحول في المساء إلى شمالية فشمالية شرقية، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (35–40)مْ على المناطق الساحلية، ومابين (43-48)مْ على الدواخل وتسجل تراجع يوم الغد.

الخليج- سهل بنغازي حتى أمساعد:-
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، مع ظهور شبورة مائية أخر الليل والصباح الباكر على الجبل الأخضر، والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على المناطق الساحلية، وتتراوح درجات الحرارة القصوى على أغلب المناطق مابين (30-35)مْ.

في الجفرة- سبها-غـات -غدامس- الحمادة:-
تكون السماء صافية، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط مساءً على بعض المناطق ، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (43-48)مْ .

أما في الواحات – السرير- تازربو- الكفرة، فتكون السماء صافية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (39-43)مْ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى