ليبيامميز

شرطة الفويهات توقع بـشخصين في حالة سكر ظاهر قاما بالإعتداء على مواطن وسلب مركبته

الوطن| رصد

ألقى رجال الأمن في مركز شرطة الفويهات القبض علىعلى شخصين في حالة سكر ظاهر، قاما بالإعتداء على مواطن وسلب مركبته ومبلغ مالي بشارع الببسي على تمام الساعة الـ 3 فجرًا.

وفي التفاصيل قالت مركز شرطة الفويهات، في بيان، أنه استجابة لشكوى مواطن دخل مسرعًا إلى  المركز على تمام الساعة الـ3 فجرًا  وعليه آثار إصابات دامية، حيث أفاد في شكواه إنه تعرض للإعتداء بالضرب وسلب مركبته الآلية نوع نيسان اللون رصاصي غامق من قبلشخصين في حالة سكر ظاهر وكانا يستقلان مركبة آلية نوع كيا سبورتاج موديل 2007.

وبمتابعة رئيس مركز شرطة الفويهات العميد العمامي وأعضاء التحريات والبحث والتحري وضبط المطلوبين وبمُتابعة رئيس وحدة التحقيقمقدم نجم تم خروج أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة وتتبع المركبة التي قامت بعملية السطو  عن طريق الجي بي اس المتواجد بهاتفالشاكي.

حيث تم رصدها وملاحقتها بعدة مناطق إلى أن توقفت الإشارة بشارع المركبات وتم العثور  المركبة وعلى متنها الأشخاص سالفي الذكر،وكانو في حالة غير طبيعية وضبط بحوزتهم مواد مُسكرة وحبوب هلوسة ومبلغ مالي .

وأضاف البيان إنه تم نقل المطلوبين إلى المركز، واتضح أن الأول يُدعى أ.م.خ من مواليد 1992من خلال اثبات هويته والثاني يُدعى م.س.فمن مواليد 1998 وتم إيداعهم بالحجز القانوني للمركز إلى حين عوتهم إلى رشدهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى