ليبيا

تقرير أميركي: شراكة أميركية ليبية لحماية مواقع الويب من البرامج الضارة

الوطن| رصد

كشف تقرير إخباري عن شراكة تعاونية بينموناركسالأميركية لحماية الشبكات العنكبوتية وليبيان سبايدرالليبية المتخصصة فيالاستضافات السحابية.

وأكد التقرير أن الغرض من الشراكة الأميركية الليبية هو إطلاق الحماية المتقدمة من البرامج الضارة، إذ ستوفرموناركستقنية مسحضوئي قابلة للتطوير بدرجة كبيرة مع حماية مواقع الويب من جميع أشكال هذه البرامج.

وأضاف التقرير إن هذه البرامج الضارة شاملةرانسوم ويروبوتنيتسوتروجانسووورمسوكي لوغيرزوكرايبتوجاكرزوسباي ويروويب شيلزناقلا عنجيريمي وارنالرئيس التنفيذي لـموناركسوجهة نظره بالخصوص.

كما بيّن التقرير أن البرمجيات الخبيثة تتطور بمعدلات تنذر بالخطر مع زيادة القدرات على التحول والاستفادة من الذكاء الاصطناعي منأجل كود هندسة اجتماعية متقدم يتغير تلقائيا في وقت تتمتع فيهموناركسبالقدرة على تحديد هذه البرامج ما يجعلها قادرة على الحمايةمن هذه التهديدات الجديدة.

قال الشريك المؤسس في شركةليبيان سبايدرمحمد عياد،مع وضع  موناركسبطليعة تدابيرنا الأمنية باتت مواقع عملائنا محصنةبنظام دفاع متقدم يتفوق باستمرار على حلول المنافسة وحظي تفاني فريقها وخبرته بتطوير هذا المنتج القوي سهل الاستخدام بتقديرناالبالغ ويمكننا أن نؤكد لعملائنا بثقة أن تواجدهم على الإنترنت محمي بأعلى مستوى”.

وبحسب التقرير ستتيح هذه الشراكة لأصحاب مواقع الويب وعملاءليبيان سبايدرميزات تحديد مواقع أكثر من 40% من البرامجالخبيثة والتكوينات الصفرية والمعالجة السحابية من دون أي تأثير على الأداء على الموقع وتكاملات متقدمة معبي أتش بيلمزيد منالأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى