ليبيا

اللواء أبو زريبة يطلع على الأوضاع الأمنية بمدينة مرزق

الوطن|رصد

اجتمع وزير الداخلية اللواء عصام أبو زريبة اليوم، بمدير مديرية أمن مرزق العميد محمد موليا، لبحث أوضاع المدينة من النواحي الأمنية وسير العمل بمختلف الأقسام والمراكز بمديرية الأمن، بالإضافة للجهود التي تبذلها المديرية؛ للحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المدينة.

وناقش الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة بمدينة سرت، بعض العراقيل والصعوبات التي تواجه سير العمل، وإيجاد الحلول الناجحة لحلحلتها، بالإضافة إلى مناقشة التعاون والتنسيق الأمني مع الأجهزة الأمنية الأخرى العاملة بالمدينة؛ لفرض الأمن بين كافة سكان المدينة.

وتم خلال الاجتماع استعراض خطة المصالحة بين قبيلة التبو والأهالي بمدينة مرزق التي شرعت الوزارة للعمل به، ومدى جاهزية المديرية للعمل على فرض الأمن والاستقرار.

وأثنى اللواء أبو زريبة على الجهود المبذولة من مديرية الأمن، وعلى تحسين الأوضاع الأمنية بالمدينة، مؤكدًا بأنه سيعمل جاهدًا على إنجاح المصالحة بين قبيلة التبو وأهالي المدينة.

من جهته، قدم مدير الأمن في نهاية اللقاء درع شكر وتقدير للواء أبو زريبة تثمينًا لجهوده التي يبذلها لإرساء دعائم الأمن والاستقرار، وحل النزاعات وتحقيق السلام الدائم بكافة ربوع البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى