ليبيامميز

لجنة إعادة الإعمار تعلن مباشرة الأعمال الميدانية في عدد من المواقع ببنغازي

الوطن|رصد

قامت لجنة إعادة الاعمار والاستقرار بعدة جولات صيانة شاملة للعمارات السكنية بالإضافة إلى بعض الدراسات الميدانية مع الشركات المصرية والرفع المساحي والاعمال اللوجستية وأعمال إعادة إعمار جامعة بنغازي.

وباشرت لجنة إعادة الاعمار والاستقرار مع الشركات المصرية في الدارسات الميدانية و الرفع المساحي والاعمال اللوجستية لتنفيذ 4 جسور في مدينة بنغازي.

هذا وقد أجرت الشركات المصرية جولة رفقة عضو لجنة إعادة الاعمار والاستقرار للشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن زيد، جولة ميدانية، وذلك لمباشرة الأعمال الميدانية، بجامعة بنغازي والمواقع المستهدف فيها انشاء جسور بالمدينة.

هذا وشرعت اللجنة، في صيانة شاملة للعمارات السكنية بمنطقة الكيش، حيث تضمنت الصيانة إزالة العوائق والمخلفات استعدادا لما ستشهده المنطقة من مسطحات خضراء وتمتد بدءا من مفترق الكيش إلى مفترق الوكالات لتصل لمفترق شركة الخليج العربي للنفط.

كما وانتهت اللجنة، من تجهيز النموذج الكامل لمشروع تطوير وصيانة العمارات السكنية بمنطقة المساكن، الذي احتوى الشكل النهائي للحدائق، وعمليات الطلاء التي ستستهدف العمارات السكنية.

وكانت قد بدأت اليوم رسميًا أعمال إعادة اعمار وصيانة الإدارة العامة لجامعة بنغازي والمدخل الرئيسي للجامعة بمدة تنفيذ تبلغ 140 يومًا.

وقد أكدت اللجنة بأن أعمال حصر جداول الكميات لباقي الكليات ستكون جاهزة خلال الفترة المقبلة لتبدأ مسيرة إعادة الاعمار بكل المباني المتضررة بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى