ليبيا

مديرية أمن طرابلس تحل ملابسات قضية قتل حدثت في 2014

الوطن|رصد

كشفت مديرية أمن طرابلس اليوم السبت، تفاصيل مقتل مواطن مصري، مؤكدةً ضبط المتهم بارتكاب الحادث الذي وقع في العام 2014.

وأوضح بيان للمديرية، أن بعض المعلومات وصلت أخيرًا إلى رئيس مركز شرطة الغربي، ورئيس وحدة التحري بالمركز بشأن واقعة قتل المدعور.ف.م.ع، مصري الجنسية، ومن مواليد العام 1964، وهي الواقعة التي حدثت في 18 أغسطس من العام 2014.

وأضافت المديرية في بيانها الرسمي أن الواقعة قيدت سابقًا ضد مجهول، لكن مع تشكيل فريق عمل لجلب المحضر من مركز شرطة الغربيباعتبار الضحية مقيمًا داخل المدينة القديمة وحصلت بدائرة اختصاص المركز، جرى اكتشاف كواليسها ومن ثم ضبط المتهم.


وحسب المديرية، في 11 أكتوبر الجاري، جرى استدعاء ثلاثة مصريين مقيمين داخل نطاق دائرة المركز كانوا موجودين أثناء حصول الواقعة،بعد تسجيل أقوالهم، جرى التأكد من الفاعل وهو يدعى م.و.س.ا مواليد العام 1994، وجرى جلبه للمركز بحجة أنه تقدم بشكوى الفترةالماضية، وطلب منه الحضور لاستيفاء التحقيق، وفق بيان المديرية.

وأكد بيان المديرية أنه بعد أن حضر المتهم إلى المركز، وُجهت له التهمة في واقعة القتل، فاعترف بما نسب إليه، وأوضح أنه كان رفقة صديقله، وكانا في حالة سكر، ثم وقعت مشاجرة أمام مقهى بينهما وبين المتهم.


وأضاف المتهم بعد اعترافهبعد المشاجرة حضرت سيارة بها ثلاثة أشخاص مسلحين أطلقوا النار عليه هو وصديقه، فقام المتهم بجلب مسدس من سيارته التي كانت قريبة من موقع الحادث، ثم أطلق النيران التي أصابت المجني عليه وأردته قتيلًا.

هذا وأشارت المديرية إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المتهم للنيابة العامة التي بدورها أودعته السجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى