ليبيا

حكماء وأعيان طرابلس يطالبون اللافي بإنهاء المظاهر العسكرية بطرابلس

الوطن|رصد

بعد إطلاق النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني مبادرة دعا فيها للامركزية في الحكم، والعودة إلى نظام المحافظات،رحب رئيس وأعضاء المجلس البلدي طرابلس المركز، وحكماء وأعيان المدينة بهذه المبادرة التي ستسهم في تخفيف العبء على العاصمة بحسب الكوني.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية جمعت الكوني برئيس المجلس البلدي طرابلس المركز والحكماء والاعيان مقدما تعازي المجلس الرئاسي لأهالي ضحايا الاشتباكات التي شهدتها طرابلس مؤخرا.

وأكد الكوني خلال اللقاء بأن أي مشروع وطني لو تم تبنيه في طرابلس من شأنه أن يتحول إلى نموذج يحتذى به في جميع مناطق ليبيا مشيدا بقدرة خبراء وحكماء طرابلس على تقديم رؤية من شأنها أن تساهم في الخروج من الأزمة التي تعيشها العاصمة بالتعاون مع المجلس الرئاسي، والوصول إلى حل ليبي ليبي.

وطالب رئيس وأعضاء المجلس البلدي، والأعيان بضرورة اتخاذ قرارات حاسمة تسرع بإخلاء المدينة من المظاهر العسكرية، والعمل على تحقيق الاستقرار الذي ينشده سكان طرابلس والذي بات يشكل الارضية الأساسية لبناء الدولة،

وجدد الحضور على دعمهم لكافة الخطوات التي يتخذها المجلس الرئاسي لتحقيق الاستقرار، والمساهمة في نجاح مشروع المصالخة الوطنية، ووصولا لاجراء الاستحقاق الانتخابي في أقرب الأجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى