ليبيا

القطراني: الحكومة الليبية “تولي” اهتمام خاص بمركز طبرق الطبي

الوطن|متابعة

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء، علي القطراني، رئيس المجلس التسييري طبرق، فرج بوالخطابية، بحضور وزير الدفاع الدكتور احميد حومة، ووزير الاشغال العامة نصر شرح البال، ووزير الحكم المحلي سامي الضاوي ووزير الكهرباء الدكتور عوض البدري.
واستعرض اللقاء الذي حضره أعضاء من المجلس التسييري طبرق، ومدير مركز طبرق الطبي الدكتور فرج الجالي، عدد من الملفات المتعلقة بشؤون المجلس، أبرزها ملف نقص المياه، ومشكلة الصرف الصحي التي تعاني منها مدينة طبرق في ظل عدم توفر السيارات الضاغطة الخاصة بالصرف الصحي.
كما تطرق اللقاء لمناقشة ملف شركة الخدمات العامة بالمدينة، بالإضافة إلى المختنقات والصعوبات التي تواجه سير عمل المجلس التسييري طبرق، والاحتياجات التي من شأنها أن تساهم في تحسين الخدمات التي يقدمها لأهالي المدينة.
وثمن القطراني دور مدينة طبرق الوطني المتمثل في احتضانها لمجلس النواب الليبي، منوهاً إلى أنه تم تكليف لجنة أزمة تتولى متابعة احتياجات المجلس وخاصة فيما يتعلق بملف معالجة مياه الأمطار، ومشكلة الصرف الصحي في المدينة، وتذليل الصعوبات التي تعرقل سير عمل المجلس عبر مصرف ليبيا المركزي لتوفير ميزانية خاصة به.
وأكد القطراني على أن الحكومة الليبية تولي اهتمام خاص بمركز طبرق الطبي، باعتباره من المراكز الطبية الهامة التي يعتمد عليها أهالي طبرق والمناطق المجاورة للمدينة في تلقي الخدمات الطبية والصحية، مضيفاً أنه سيجري زيارة رسمية رفقة وزير الصحة عثمان عبد الجليل خلال الأيام القادمة للوقوف على إحتياجات المركز، حتى يتمكن من تقديم خدماته على أكمل وجه لأهالي مدينة طبرق وما حولها.
وأشادوا من جانبهم بأهمية مدينة طبرق، مؤكدين على ضرورة الوقوف بجانبها، وحلحلة كل مختنقاتها والمشاكل التي تواجهها خدمة لأهلها وكونها ذات موقع استراتيجي مهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى