ليبيا

بعيو لليبيين: لكم الخيار بين سوية الرجال ومساوئ الأنذال

الوطن / رصد

دعا الإعلامي والناشط محمد بعيو، الليبيين إلى التفريق بين من “يحتلون طرابلس، تحت زعم أنهم حكام شرعيون”، وبين “ضباط وجنود الجيش الوطني الليبي، الذين يحرسون حدود البلاد الواسعة، ويجوبون صحاريها الشاسعة”.

وتحت عنوان “بين الشرف وبين العار.. لَكم أيها الليبيون الخيار”، كتب بعيو عبر صفحته بموقع فيسبوك: “أُنظروا أيها الليبيون بالعقول وبالقلوب وبالعيون، الفرق الواضح والمبين بين الذين يحتلون طرابلس، تحت زعم أنهم حكام شرعيون، وما هم بشرعيين، بل هُم قراصنةٌ مُدّعون منتحلون، يُفسدون ويقتلون ويروعون الآمنين، ويستعملون المال العام وإيرادات النفط المنهوبة من قرصان المصرف المركزي الكبير، في شراء الذمم الرخيصة البخيسة، وامتلاك وسائل القتل وآلات الدمار، وبيع الموت المجاني للمدنيين والآمنين، وبين الرجال الصادقين من ضباط وجنود الجيش الوطني الليبي، الذين يحرسون حدود البلاد الواسعة، ويجوبون صحاريها الشاسعة، ويطاردون ويواجهون بسلاح الإيمان واليقين وبالإصرار والعناد، قبل السلاح والعتاد، فلول الإرهابيين الخطرين، فيقتلونهم ويأسرونهم، ويخلّصون لــيـبـيــا بل والعالم من خطرهم، وينتقمون لضحاياهم قصاصاً في الدنيا، أمر به اللهُ ضد الذين يسعون في الأرض فساداً”.

وتابع بعية: “يا أُولي الألباب / لكم الخيار .. بين سوية الرجال ومساوئ الأنذال، وستختارون حتماً الأولى، أما الذين على قلوبهم أقفالهم، وقد عميت قلوبهم التي في الصدور وليست الأبصار، فلا خطاب لهم ولا اختيار، فقد اختاروا مستقرهم السيء في قاع الضلال وسوء القرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى