ليبيامميز

بعيو: “الصديق الصور.. السور المتين لا تجعلوه ينهدم”

الوطن / رصد

أشاد الرئيس السابق للمؤسسة الليبية للإعلام، محمد عمر بعيو، بجهود النائب العام المستشار الصديق الصورة في العديد من القضايا الحساسة، داعيا جميع الليبيين إلى الالتفاف حوله وعدم عرقلة جهوده.

وتحت عنوان “الصديق الصور.. السور المتين لا تجعلوه ينهدم”، كتب بعيو إن “الحقيقة الواضحة في هذا البلد (اعترف بها مَن اعترف وأنكرها مَن أنكر)، تقول إن الأستاذ المستشار الصديق أحمد الصوْر النائب العام، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، شخصية استثنائية غير عادية، في زمن ليـبـيا غير الطبيعي وغير الإعتيادي، فهو يكاد يكون النائب العام الوحيد في العالم الذي يعمل بفاعلية، في ظل فوضى السلاح وعبث المجرمين والمفسدين، ودون وجود الدولة التي تمثل السلطة القضائية إحدى سلطاتها الرئيسية الأربعة، التشريعية والتنفيذية والرقابية والقضائية، وفي ظل الإنعدام التام لأهم خصائص ووظائف الدولة التي هي الاحتكار الشرعي والقانوني للسلاح ولممارسة العنف”.

وأضاف بعيو أن “الأستاذ الصديق الصور، رجلٌ لا يعمل في ظل وجود الدولة، لكنه يسعى ويعمل لبناء الدولة، ذلك أنه وإن يكن لا يعيش في الدولة، فإن الدولة تعيش فيه، وبه وبأمثاله ومهما طال الزمان وكانت التضحيات، ستكون الدولة الليبية القادمة الدائمة القوية الحقيقية، بإذن الله، لهذا على جميع الوطنيين دُعاة الدولة وسُعاتها أن يلتفوا حول الرجل بالدعم والمؤازرة، لا أن يلتفوا عليه بالمراوغة والمناورة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى