ليبيا

البحباح: الدبيبة لم يترك لنفسه حق البقاء في طريق السكة

الوطن|رصد

قال الأمين العام للحزب الديمقراطي، مصطفى البحباح، إنّ رئيس الحكومة منتهية الولاية، عبدالحميد الدبيبة، لم يترك لنفسه من حق قانوني أو سياسي أو ثوري أو حتى أخلاقي يمنحه حق البقاء في مقرات الحكومة بطريق السكة ولو لساعة واحدة.

وبحسب البحباح فإنّ أسباب ذلك يعود لسلسلة الأكاذيب المفضوحة التي مارسها الدبيبة على رؤوس الاشهاد منذ توليه السلطة، والتي كان أولها مخالفته لتعهداته في جنيف بعدم الترشح للانتخابات الرئاسية والذي كان ترشحه سبباً أساسياً لانهيار مشروع الانتخابات الذي عقد عليه كل الليبيين الأمال.

وأضاف البحباح أنّ الدبيبة تعهد بجل مشكلة الكهرباء خلال 6 أشهر، إلى جانب إلى إجراء الانتخابات قبل نهاية يونيو 2022، وكانت هذه الفضيحة الثانية.

وأشار البحباح إلى أنّ الدبيبة تعهده مرة أخرى بحل مشكلة الكهرباء قبل بداية نوفمبر 2021 والتي لم تحل حتى الآن، وليس هناك من أفق لحل أي مشكلة في ظل وجوده في طريق السكة، لافتاً إلى أنّه لا يزال مسلسل الكذب والوهم وانهيار الدولة مستمر وشبح الحرب بين الإخوة والأهل بسبب هذا السلوك اللامسؤول على الأبواب.
وفي ختام حديثه يرى البحباح أنّه من المستغرب أنّ ما يقوم به بعد كل هذا من دعاية سلبية ضد الحكومة الليبية الشرعية بدلا من الانخراط عملياً في تسليم المقرات للحكومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى