ليبيا

الأرصاد: حرارة معتدلة وفرصة لسقوط الأمطار

 

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، بقاء درجات الحرارة معتدلة على معظم مناطق البلاد اليوم الإثنين.

ووفق نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، تتكاثر السحب على مناطق الشمال، مع فرصة سقوط أمطار خصوصا على الشمال الشرقي، تصحبها سحب رعدية.

رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب، تتكاثر من مساء اليوم، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة على المنطقة الممتدة من الخمس حتى سرت، قد تصحبها سحب رعدية، والرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 30 و34 درجة مئوية.

الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد

السماء تتكاثر السحب من حين إلى آخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، ومن المتوقع ان تكون جيدة غدا خصوصا على الجبل الأخضر، تصحبها خلايا من السحب الرعدية واحتمال سقوط حبات البرد، والرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29 و34 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا غدا على معظم المناطق.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر أحيانا علي الجفرة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 37 و41 درجة مئوية.

الواحات – السرير- تازربو – الكفرة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية غربية فشمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 37 و40 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى