ليبيا

الزادمة يدعو إلى إطلاق الرحلات لمطار سبها في أقرب الآجال

الوطن| متابعة

عَقَدَ عدد من الوزراء والمسؤولين بالحكومة الليبية اجتماعًا اليوم بمقرّ ديوان رئاسة الوزراء بمدينة سبها، لمناقشة دعم القطاع الخاص في مجال النقل الجوي، ومسألة توفير طائرات نقل ركاب لمسافري المناطق الجنوبية إلى كل المطارات الليبية والدولية من مدينة سبها.

الاجتماع، بحسب ما نشره المكتب الإعلامي للحكومة الليبية على “فيسبوك” تمّ بتوجيه من نائب رئيس الحكومة الليبية سالم الزادمة، وعقدَه كلّ من وزير العمل والتأهيل، ووزير الصناعة، ووزير البيئة، ومدير مكتب نائب رئيس الحكومة والمكلف بتنسيق شؤون ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية، وشركة الأجنحة للنقل الجوي ممثلة في رئيس مجلس الإدارة، والمدير التجاري، ومدير الشؤون الإدارية المالية.

وتطرق الاجتماع إلى جميع المشاكل والصعوبات من قبل مصلحة الطيران المدني، وشركات المناولة. فيما أكد المجتمعون على قدرة شركة الأجنحة في توفير الطائرات الناقلة، وكذلك نقل مقر الشركة إلى مدينة سبها. كما أكدوا على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات، لما لها من أهمية بالغة في توفير فرص العمل لشباب المنطقة الجنوبية.

من جانبه، شدد الزادمة على ضرورة سرعة إطلاق الرحلات الداخلية والدولية المغادرة والقادمة إلى مطار سبها الدولي، وتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تحول دون ذلك، وتوفير الدعم اللازم لهذا المرفق الحيوي، بحسب المكتب الإعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى