ليبيامميز

المعداني يثمن عمل “الحكومة الليبية”

الوطن| رصد

رحب عميد بلدية سرت مختار المعداني، بعمل الحكومة الليبية برئاسة فتحي باشاغا من مدينة سرت، معرباً أمله بأن تكون المدينة ضمن أولويات عمل الحكومة هي وبقية المدن الليبية.

وأشار المعداني خلال معايدة تحت شعار (ليبيا تجمع الجميع) بمجمع قاعات واقادوقوا بمدينة سرت اليوم، تابعتها ورصدتها الوطن،  إلى أن مدينة سرت شهدت انطلاق العديد من الحكومات، وقد مُنِحَت حكومة “الدبيبة” الثّقة فيها من قِبَلِ مجلس النواب، مشيرًا إلى وعود الدبيبة التي تحدّث فيها عن “ليبيا واحدة” و”ليبيا وطنية” وليبيا “تتمتّع بالكثير من الإمكانيات”، لكنّ “للأسف الشديد” فوجئ الليبيون بعكس ذلك.

واعتبر المعداني مدينة سرت أنموذجا لمعاناة المدن الليبية الكثير والكثير، قائلا: “ونموذج سرت موجود في درنة وبنغازي وجنوب طرابلس وتاورغاء”، معربًا عن أمنياته بأن تكون الحكومة الليبية برئاسة فتحي باشاغا حكومة متواجدة في المدن الليبية كلها، ولكل الليبيين في الشرق والجنوب، فلا “إقصاء” ولا “تهميش” من أجل ليبيا.

ورحّب المعداني بالحكومة وبأعضاء مجلس النوّاب وكلّ الخيّرين الّذين غلّبوا مصالح الوطن على المصالح الشخصية، مبديًا أمله في إطلاق سراح الكثير من السجناء الذين صدرت بحقهم أحكام براءة، كما أشار إلى معاناة المهجّرين، مضيفًا: “نتمنى أن تكون الحكومة حكومة استقرار حكومة استقرار حكومة استقرار”

وحضر الاحتفال في سرت رئيس الحكومة فتحي باشاغا وعضوا مجلس النواب سالم الزدامة وخالد الأسطى، وعدد من الوزارء بحكومة باشاغا، ورئيس أعيان ليبيا الشيخ عمر اشماخ، ووفود شعبية عن المناطق الجنوبية والغربية والشرقية، ورئيس وأعضاء المجلس الاجتماعي لقبائل سرت، وأعيان المكونات الاجتماعية بسرت. كما شارك مسؤولو القطاعات والأجهزة الخدمية والشركات وعدد من أعضاء هئية التدريس الجامعي بجامعة سرت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى