ليبيا

أبوزريبة عن الدبيبة.. “يمارس” دور “المتمرد”

الوطن| رصد

أكد عضو مجلس النواب، علي أبوزريبة، أن رئيس الحكومة منتهية الولاية عبد الحميد الدبيبة يمارس دور المتمرد على الشرعية والوصاية على قرار الشعب والعبث بمقدراته ونهب أمواله وتوظيفها من أجل فئة معينة.

ولفت أبوزريبة إلى أنهم لن يبقوا مكتوفي الأيدي وستكون لهم كلمتهم حال استمرار هذا التعنت من قبل العصابة المتمردة على الشرعية التي يتزعمها المدعو الدبيبة، مشيراً إلى ماولة الدبيبة جر البلاد إلى مواجهة مسلحة وإعادتها إلى مربع الانقسامات والحروب والاقتتال.
وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الدبيبة أقفل المجال الجوى تارة وعطل الملاحة الجوية بين المدن الليبية شرقا وغربا تارة أخرى، لافتاً إلى أنه أقفل المعابر الحدودية وعطل الخدمات الضرورية للمواطن وتحدى قرارات النواب الذي منحه الثقة وسحبها منه بعدما انتهت مدته القانونية.
وقال ما قام به النواب من إجراءات منح الثقة للحكومة الليبية خطوات صحيحة لرأب الصدع واستعادة للسيادة الوطنية دون وصاية، مؤكداً أن البلاد أمام تصعيد خطير يجرنا من خلاله الدبيبة إلى مواجهة مسلحة تعيدنا إلى مربع الانقسامات والحروب والاقتتال.
واعتبر أبوزريبة بأن البلاد اليوم أمام منعطف خطير يهددنا جميعناً ما لم يتخذ فيه الوطنيون قراراً حاسماً ضد تصرفات وأفعال الدبيبة، باعتبار أن تصرفات وأفعال الدبيبة تصب في خانة ضرب النسيج الاجتماعي وتبديد ثروات الليبيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى