ليبيامميز

الأرصاد الجوية: أجواء معتدلة هذا اليوم على معظم مناطق البلاد

الوطن| متابعات

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تكون الأجواء معتدلة هذا اليوم على معظم مناطق البلاد، مع تكاثر للسحب على مرتفعات الجبل الأخضر وبعض مناطق الجنوب الغربي وتسجل درجات الحرارة ارتفاع نسبي خلال النهار على المناطق الغربية اليومين القادمين.

في راس اجديرحتى سرت-سهل الجفارة-جبل نفوسة:
تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، تتكاثر من مساء يوم الثلاثاء، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة، تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط فترة المساء.
وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (22–28)مْ وتسجل زيادة طفيفة من يوم الغد.

في الخليج- سهل بنغازي حتى أمساعد:
تتكاثر السحب هذا اليوم على الجبل الأخضر مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على المناطق الساحلية، وتتراوح درجات الحرارة القصوى على أغلب المناطق مابين(19-25) مْ.

في الجفرة- سبها-غـات-غدامس-الحمادة:
تكون السماء قليلة السحب تتكاثر من مساء اليوم على منطقة غات ومجاورها مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوىعلى أغلب المناطق مابين (32–37)مْ.

في الواحات-السرير-تازربو-الكفرة:-
تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (29–35)مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى