ليبيا

سفير الاتحاد الأوربي لدى ليبيا يزور بلدية بنغازي

الوطن| متابعات

قام سفير الاتحاد الأوربي لدى ليبيا، نيكولا اورلاندو والوفد المُرافق له، بزيارة إلى بلدية بنغازي، حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس التسييري للبلدية الصقر بوجواري في مكتبه بديوان البلدية بحضور وكيل الديوان ناصر بالعيد الأوجلي ومدير مكتب رئيس المجلس التسييري يوسف الزواوي.

وتم مُناقشة المشاريع التي تُنفذ بدعم من الاتحاد الأوربي من خلال صندوق الأمم المُتحدة الإنمائي وغيرها من المنظمات العاملة في نطاق البلدية، ومن هذه المشاريع ترميم قصر المنار والمبنى التاريخي للبلدية ،كما تم التطرق إلى إحتياجات البلدية في مجالات التدريب والتطوير للعناصر المحلية .

وأعرب سفير الاتحاد الأوروبي عن سعادته بزيارة مدينة بنغازي، وأن زيارته تهدف للوقوف على الأوضاع في بنغازي والتعرف على رؤية البلدية تجاه مُختلف المواضيع وأولياتها ومدى استفادتها من المشاريع التي تنفذ بدعم من الاتحاد الأوروبي ،وأثنى على حُسن الاستقبال والضيافة وتعاون وتجاوب البلدية المُستمر .

وأشاد رئيس المجلس التسييري للبلدية بالدعم المُقدم من الاتحاد الأوروبي الذي شمل العديد من المجالات الخدمية والصحية والتعليمية وغيرها.

وتم الاتفاق على استمرارية التنسيق والتعاون بين المُختصين لتنفيذ العديد من الأعمال والمشاريع التي تُساهم في الرفع من مُستوى الخدمات التي تُقدمها البلدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى