ليبيا

تكريم وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية في القاهرة

الوطن| رصد

حضر وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبدالله أرحومة، فاعليات المؤتمر الدولي للقادة والمبدعين العرب، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية في القاهرة، اليوم الجمعة، رفقة وزير السياحة والاثار علي قلمة.

ويذكر أنه تم تكريم القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، وأرحومة، على مجهوداتهم المبذولة في خدمة الوطن العربي، بحضور نخبة من الوزراء والسفراء والمحافظين ورجال الأعمال ومشاهير الفن وسفراء الإنسانية ورواد الإعلام والمهتمين بالسلام الدولي والعالمي بالوطن العربي.

هذا واستلم وزيري العمل والسياحة درع التكريم الخاص بالمشير خليفة حفتر، كما نقل أرحومة تحيات رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد وتمنياته للمؤتمر بنجاح أعماله.

وأكد أرحومة على أن الحكومة الليبية ومنذ نيلها الثقة من مجلس النواب، عملت على دعم كافة الوزارات سعياً لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال برامج تنموية شملت كافة المدن.

وتقدم بأمانيه للمشاركين بالتوصل الى توصيات تساهم في إعداد قادة مبدعين لهم القدرة على التواصل الفعال وإمكانية التأثير في السلوك البشري، وفن قيادة الآخرين وخلق الفرص وإبتكار طرق جديدة لحل المشاكل والقضايا الداخلية والبحث على أفضل الأساليب لتنفيذ الأعمال وتحمل مسؤولية إتخاذ القرار.

من جانبه أكد رئيس المؤتمر على أن دعوة أرحومة وتكريمهم هو تأكيد على الاعتراف بالحكومة الليبية التي تمثل كل الليبيين، وهي الحكومة المدعومة والشرعية والمعترف بها من قبل القيادة السياسية بجمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى