ليبيامميز

الأرصادالجوية: طقس ماطر وتوقعات بظهور للسحب في بعض المناطق

الوطن |متابعات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية خلال اليوم الخميس واليومين القادمين تساقط أمطار متفرقة على مناطق الشمال الغربي مع رياح شمالية نشطة وتكاثر للسحب على المناطق الساحلية.

أما في المناطق الشرقية يطرأ استقرار في الأجواء مع ارتفاع نسبي في درجات الحرارة ، و أجواء قليلة السحب على المناطق الجنوبية مع تحول الرياح من الشمالية إلى الشمالية الغربية.

في الشمال تكون الأجواء باردة نسبيا مع رياح شمالية نشطة وهطول أمطار متفرقة على الشمال الغربي و تكاثر للسحب على المناطق الساحلية مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض الأماكن ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (20–25) درجة مئوية.

أما في الشرق تكون السماء قليلة السحب مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق الجبل الأخضر ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة،
ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-26) درجة مئوية، مع ارتفاع نسبي في طبرق.

وفي الجنوب تكون السماء قليلة السحب وتتكاثر أحياناً على بعض المناطق ،وتكون الرياح من شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة
درجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29–36) درجة مئوية.

أما في الجنوب الغربي تكون السماء قليلة السحب وتتكاثر أحياناً على الواحات ، الرياح تتحول من جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (34–39) درجة مئوية، مع انخفاض ملحوظ في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى