ليبيا

خطاب شديد اللهجة من بعيو لشكشك.. “عطاء الأدوية الأخير خطر على صحة الليبيين”

الوطن| رصد

وجه الرئيس السابق للمؤسسة الليبية للإعلام، محمد عمر بعيو، رسالة إلى رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك يسأل فيها عن عطاء الأدوية الأخير في وزارة الصحة في حكومة الدبيبة منتهية الولاية.

وخاطب بعيو شكشك في منشور على الفيسبوك وجاء فيه: “يا أستاذ خالد شُكشُك.. يا رئيس ديوان المحاسبة ، والمترشح لمنصب الرئيس، والواقف ضد الفساد كما تقول”.

وأضاف: “إذا ثبت فعلاً أنك وافقت على عطاء الأدوية الأخير، عطاء وزارة صحة الدبيبات والبوجناحات، رغم ما فيه من فساد مالي، وخطر على صحة وحياة المرضى، ورغم ما أوضحته أنا لليبيين في لقاء تلفزيوني من حقائق الأدوية الجنيسة غير الصالحة، والأسعار المبالغ فيها جداً، والرشاوى والعمولات التي لا تخفى حتى على المواطن البسيط، وهي بالتأكيد لا تخفى عليك وعلى ديوان المحاسبة وأنتم على قدر كبير من الخبرة والدراية”.

وتابع في منشوره: “إذا فعلت ذلك يا سيد خالد تكون قد اشتركت في جريمة بحق أهلك الذين تريدهم أن ينتخبوك لأخطر منصب في الدولة، جريمة موصوفة البيان، متكاملة الأركان”.

وتمنى بعيو، أن لا يكون شكشك قد فعل ذلك، ورفض ضميره أن يوقع قلمه على ارتكاب الجريمة، وأن يكون ما بلغني من معلومات غير صحيح على الأقل حتى الآن، وفق قوله.

وختم منشوره: “تراجع بالله عليك وراجع ربك ودينك وضميرك إن لم تكن فعلتها، وإذا كنت فعلت فأبشر بغضبٍ من الله انتقاماً للفقراء المقتولين، وبغضبٍ سيأتي ولو بعد حين من هذا الشعب المسكين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى